منتديات طلبات الابداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طلبات الابداع

منتدى التميز والابداع والتقنية
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» شهادة مدير جودة معتمد للفترة من 26 الي 30 ديسمبر 2021م للتواصل 00201006000691
البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م Emptyمن طرف مهند سعد الأربعاء ديسمبر 22, 2021 2:21 pm

» شهادات معتمدة وموثقة من الدار العربية للتنمية الادارية
البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م Emptyمن طرف مهند سعد الأربعاء ديسمبر 22, 2021 2:21 pm

» :إعداد الموزنات التشغيلية والمالية وتحليل الانحرافات بشهادة معتمدة وموثقة من الخارجية للتواصل 00201006000691
البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م Emptyمن طرف مهند سعد الثلاثاء نوفمبر 23, 2021 1:11 pm

» ماجستير التخطيط الاستراتيجي المهني المصغر
البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م Emptyمن طرف مهند سعد الثلاثاء نوفمبر 16, 2021 2:38 pm

» شــــــهادة ماجستير إدارة الأعمال المهني من 26 – 29 سبتمبر 2021 للتواصل : 00201062992510
البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م Emptyمن طرف مهند سعد الأربعاء سبتمبر 22, 2021 10:10 am

» منتدى ابداع بلا حدود ( Ibda34ever )
البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م Emptyمن طرف Eslam Love السبت ديسمبر 07, 2019 5:34 pm

» للتسجيل في أي ماجستير والاستفسار اضغط على اللينك ادناة https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScC8uWWxR9Akx0uKbps5xVqnUcXu7B5RzyzKEXGwtLO_ZhV0A/viewform
البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م Emptyمن طرف هويدا الدار الأحد فبراير 18, 2018 12:19 pm

» 25 مارس بشرم الشيخ بحضور معالي الدكتور / مصطفى إبراهيم أحمد إبراهيم وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة - جمهورية السودان تعقد الدار العربية الملتقى المالي تخطيط مالية الحكومات (النظم المستجدة والمعاصرة)
البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م Emptyمن طرف هويدا الدار الخميس فبراير 15, 2018 8:25 am

» الموازنة الفعالة والرقابة على التكاليف القاهرة – جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 25 فبراير الى 1 مارس 2018 م
البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م Emptyمن طرف هويدا الدار الأربعاء يناير 03, 2018 11:27 am

» تهديكم الدار العربية للتنمية الإدارية اطيب التحيات واصدق الاماني بدوام التوفيق عن المؤتمر العربى السادس: (التطوير الاداري في المؤسسات الحكومية) فرص التحول البناء مقر الأنعقاد : القاهرة – جمهورية مصر العربية مدة الانعقاد : من 24 الى 28 ديسمبر 2017م فندق س
البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م Emptyمن طرف هويدا الدار الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 11:23 am

احصائيات سريعة
  • أعضاؤنا قدموا 4980 مساهمة في هذا المنتدى
  • هذا المنتدى يتوفر على 170 عُضو.
  • آخر عضو مُسجَّل هو https://talabat.ahlamontada.com/u171 فمرحبا به.

 

 البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مهند سعد
رئيس قسم التقنية
مهند سعد


هل انا مبدع؟ : نعم
مزاجي : البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م 1210
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 378
نقاط النشاط : 390201
نقاط الشكر : 5
تاريخ التسجيل : 17/09/2013

البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م Empty
مُساهمةموضوع: البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م   البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م Emptyالإثنين أبريل 28, 2014 11:53 am

تدعوكم الدار العربية للتنمية الإدارية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
لحضور البرنامج تدريبي
الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين
EIBM باعتماد: المعهد الأوروبي لمدراء الأعمال
             European Institute for Business Manager
مقر الانعقاد: إسطنبول _ تركيا
موعد الانعقاد: من 1 الى 5يونيو 2014 م
[rtl]بهدف تزويد المشاركين بالمفاهيم والمهارات الأساسية للإدارة الإلكترونية واستخدام التقنيات الحديثة في ادارة شئون الموظفين من خلال نظم المعلومات المتطورة؛ كان انعقاد هذه الورشة والتي تعرض لمحاور عدة منها: مفهوم الإدارة الإلكترونية، بناء النظام الإداريوالمعلوماتي، أتمته المكاتب الإدارية، الإدارة باستخدام البرمجة الآلية، نظام التقارير الإلكتروني، نظام الاتصالالإلكتروني.[/rtl]
[rtl]المستهدفين:[/rtl]
[rtl]·        وكلاء الوزارات والقيادات في كل الوزارات[/rtl]
[rtl]·        مديرو الشئون الإدارية والمالية والموارد البشرية[/rtl]
[rtl]·        العاملين في الشئون الإدارية والمالية وشئون العاملين والموارد البشرية[/rtl]
[rtl]وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة بورقة عمل أو الحضور والمناقشة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج التدريبي وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علما بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكي للفرد.[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع[/rtl]
[rtl]أ / بهاء محمد[/rtl]
[rtl]جوال: 00201011977228[/rtl]
[rtl]هاتف: 0020237800583 – 0020237800693[/rtl]
[rtl]فاكس: 0020237800573 – 0020235866323[/rtl]
bahaahr9@Gmail.Com
[rtl] [/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.arabhous.org
 
البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م
» البرنامج التدريبي: الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين إسطنبول _ تركيا للفترة من 1 الى 5 يونيو 2014 م
» البرنامج التدريبي : الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين كازابلانكا – المغرب للفترة من 9 الى 13 مارس 2014 م
» البرنامج التدريبي : الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين كازابلانكا – المغرب للفترة من 9 الى 13 مارس 2014 م
» البرنامج التدريبي : الإدارة الإلكترونية لشئون الموظفين كازابلانكا – المغرب للفترة من 9 الى 13 مارس 2014 م

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلبات الابداع :: عام-
انتقل الى: